التوجهات والمفاهيم الحديثة للتسويق ودورها في نجاح منظمات الاعمال
الكلمات المفتاحية:
التسويق القبلي، التسويق العصبي، التسويق الفيروسي، تسويق المحتوىالملخص
ان عصر الثورة الرقمية والتطور التكنولوجي الذي نعيشه فرض على منظمات الاعمال معادلة البقاء والتميز في الأسواق من خلال تحقيق قيمة مضافة في المجال التسويقي بحيث تزيد من عدد المستهلكين لمنتجات المُنظّمات وتخفض تكاليفها التسويقية، وذلك نظراً للنماذج التسويقية الحديثة التي تزداد يومأ بعد يوم، فضلاً عن أنها تُشكِّل بيئة تسويقية مثالية لما تتمتع به من مميزات وقدرات اتصالية عالية تساعد المُنظّمات عبرها على تحقيق أهدافها التي عجزت عن تحقيقها في بيئتها التسويقية التقليدية.

التنزيلات
منشور
2022-04-02
إصدار
القسم
Articles
الرخصة
الحقوق الفكرية (c) 2022 مجلة جامعة المنارة

هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution-NonCommercial 4.0 International License.