مفهوم مكتب الجرس في الفنادق
الكلمات المفتاحية:
مكتب الجرس في الفندق، العاملين بمكتب الجرس وأدواته ووظائفهالملخص
مكتب الجرس هو جزء من المكاتب الأمامية في الفندق. ويقوم بالعديد من الأنشطة مع وصول الضيوف إلى الفندق وعند مغادرتهم وأثناء إقامتهم. ومن أهم مهامهم حمل أمتعة الضيوف مع وصولهم إلى مكتب الاستقبال ومن ثم حملها إلى غرفهم، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة أخرى من الخدمات التي يقوم بها والتي سنتعرف عليها من خلال هذا المقال التعريفي بمفهوم مكتب الجرس في الفنادق وكادره ووظائفه.
التنزيلات
منشور
2022-04-02
إصدار
القسم
Articles
الرخصة
الحقوق الفكرية (c) 2022 مجلة جامعة المنارة
هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution-NonCommercial 4.0 International License.