التسويق الرقمي عبر منصات التواصل الاجتماعي
الملخص
يتحول العالم تدريجياً من التسويق التقليدي إلى التسويق الرقمي ولاتوجد استثناءات في ميدان الأعمال، حيث شهدت العديد من البلدان انتشارًا واسعًا للتكنولوجيا وأصبح استخدام الإنترنت بارزًا للغاية. بالإضافة إلى ذلك، اكتسب استخدام مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي زخماً كبيراً في تطبيقات الأعمال. لقد فهم المسوقون هذه الحقيقة وبدؤوا في استخدام التسويق الرقمي كأداة لتعزيز الأعمال والربحية. الآن، تستخدم المزيد والمزيد من الشركات التسويق الرقمي لتحسين أدائها التسويقي وللحصول على ميزة تنافسية عبر التركيز الواضح على منصات التواصل الاجتماعي، لاسيما في ظل التغير الكبير في سلوك المستهلكين وأنماطهم الشرائية خلال العقد الماضي واتجاههم المتزايد لاستخدام تلك المنصات، لذا يجب على المسوقين التركيز على استعمال التسويق الرقمي وتأثيره على استراتيجيات الأعمال المستقبلية. بالتالي يهدف هذا البحث إلى زيادة المعرفة بالتسويق الرقمي وماهيته ودوره الهام عبر منصات التواصل الاجتماعي.

التنزيلات
منشور
إصدار
القسم
الرخصة
الحقوق الفكرية (c) 2024 مجلة جامعة المنارة

هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution-NonCommercial 4.0 International License.